2011/08/10

على ذلك المقعد كنت امامه




كنت انظر ذلك المقعد ,,
ارى طيفه .. ارقبه دائما
يعجبني سكونه وهدوءه
ممسكا بورق ويدون ما يراه ..
يرسم تعابير من يقفون امامه ومن يمرون بقربه
ضحكاتهم ضجيج تنقلهم
حتى انه يرسم ما تقع عليه عيناه حوله
وانا استمر في مراقبته والتحديق به دون ما اراه حوله
يشدني فهو كل اهتمامي ..
ارقبه ..
في موعده دائما لا يتاخر
وعلى عادته جلوسه القصير له رهبه
ارقبه وانتظر طيفه
ومازال يكتب ,,وايضا يرسم
اهتمامه هم ..حرفا حرفا وصفهم
كم تمنيت ان اجدني بين سطوره
او اشاركه ذلك المقعد ...
لمحته وقد ترك اوراقه وغادر
اخذت اقلبها علني اجد مايصفني لانني دائما امام ناظره
اقلب واقلب ورقه ورقه
واخر ورقه ..خلت كلها مع هوامشها
دون ان يراني ..
هل انا طيف ام خيال او حتى ظلال ..

ربما انا سراب .. ولو كنت كذلك مانساني

عفوا ,,لقد نسيت اوراقي ...!!!!

شتات خيال ..-




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق