2013/03/28

5- تغريداتي بقلمي بالمفضلة لحسابي @brydahrose





  1. في داخلي الف حكايه والف روايه وروايه لست شهرزاد لكن داخل قلبي الف حكايه لمحبته حاكيه

  2. وشهرياري ليس قاتلا للنساء لكن عيناه تذيب قلوب النساء لم احكي له حكايات ليلي ولم يستمع لها يوما وليله =->

  3. آه كم مشاعري تثرثر .. وكم الجمها بالسكوت اوقاتا كثيره لشهرياري حكيت وليلي يختلف عن ليل شهرزاد بطوله =->

  4. وحشتني سواليفك و وحشة شوفتك أكثر راشد قالها كل ليله وانا اقولها انا على ذا الحال كل لحظه من كل يوم وليله آه يامحلى شوفتك ويا حلوها سواليفك

  5. آه يا ثلوج جبال الالب وينك :(

  6. للبيع حظ جديد لم يستخدم ابد المواصفات غير معروفه
    لانه بكراتينه رقم الشاصي 26 \1987 .
    .تخيل لو الحظ يباع .دنيا حظوظ ..والله رمى ياحظ حظي معك



  7. من اكره ما اسمع بعدحفله زواج وحده تحكي
    لزوجها تصدق: كذا وحده خطبتن لولدها اليوم
    .او احسن ما بالعرس فستاني !! رقصي الكل انهبل عليه !!!!!!

  8. اريدان اعلم.كيف ينظر لنفسه بالمرآه الايعلم انه
    ينظرالى اجمل انسان اجمل عينان اجمل طله ويتوج
    جماله تلك الابتسامه حفظك الله من كل عين مااجملك

  9. انتظر سؤاله عني ،أن يشعر بي،حرف او كلمه سلام او إطراء عتاب
    ..مازلت اليه لا شيء ..وهو لي اكثر من أنا ................

  10. اللهم لي احباب انت تعلمهم اللهم في
    هذه الساعات المباركه ان ترزقهم ممايحبون
    واكثر وارزقهم من خيرالدنيا ونعيم الاخره واسعد قلوبهم واذهب حزنهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق