2011/07/20

اين انت...؟؟

أيـــــــــــــــــــــن  أنـــــــــــــــــت...؟؟

انتهت  رحلتي وامالي
انتهت حياتي واحلامي
مجاديف قاربي تحطمت
زورق نجاتي غرق وتكسر

اين انت...؟؟

احزاني التهمت افراحي
الليل سلب مني نهاري
دموعي بقيت و اهاتي
حلمي بمخالب مسننه مزق

اين انت....؟؟
عيناي بالدموع والسواد اقترنت
ربيع عمري اقتلعته الزوابع وخرب
زهوري وورودي قطعت وجفت
الوان الفرح اسودت
اين انت...؟؟
رحلتي  مع الشقاء بدات
تشتت افكاري  انهدمت اسواري
عيدي اصبح يوم وفاتي
افراح الناس غدا
وافراحي غدت

اين انت....؟؟
لا ادري
خطوتي ضاعت
طريقي سد وتهدم
اين انت
حبيبي  دع افراحي لديك
فهي هديتي اليك
لا تحزن لوداعي
افرح فبفرحك ابتسامتي

اين انت....؟؟
لا تحزن حبيبي بوداعي
واهديك طريق ورودي وامالي
رسمته لك و تمنيت ان اعبره معك
فانت باقي بحياتي
مهما بُعدتُ عن حياتي

اين انت ..؟؟
انت بقلبي دائما حبيبي
فأين أنت
قلم من كانت وردة  <>> وذبلت
12/18/2007 ، 08:59 م
============

تعليق بدون عنوان
ان شاء الله على طول بتبقي ورد
12/18/2007 ، 9:26 PM .. من قبل junifa .. ..
مفتحة ومشرقة يا وردة
رد الله اليكَِِِ من غاب عنكَِ
---
جوجو
ليس مايتمناة المرء يدركه
عندما نشعر ان نهايه العالم اصابة حياتنا لاننا وداعنا من احببنا
عندما تقف عقارب الساعات
وتتمزق اوراق الايام لاننا احببنا
وعندما نفقد احبيتنا نتمنى الا نكون حينا لنرى هذا الوداع
لكنها اقدارنا وندعو الله ان يفرج همنا ويعود لنا مانتمنى
دمتى زاهيه

12/18/2007 ، 9:50 PM .. من قبل shahedelhayah .. ..
تعليق بدون عنوان
رائع ما كتبته
---
ينم عن حزن عميق واسى بالغ 12/18/2007 ، 11:42 PM .. من قبل almostabeda .. ..
عزيزتي وردة
كل عام وانتي بالف خير
تعليق بدون عنوان
كلمات فاقت الحزن و تقاطر منها لوعة الحرمان و القسوة
و تحول امل الامس لالم اليوم كل هذا في غمضة عين
لكن الامل موجود ما دام الايمان بالله حاضراً ,
 
---

قد يتحول الم اليوم لفرحة الغد فلا تندمي كثيراً .. 12/18/2007 ، 11:59 PM .. من قبل almohaimeed .. ..
تعليق بدون عنوان
حبيبتي وردة .. كلمات رائعه رغم عصارة الحزن التي تجتاحها
عبارات حزينه يكسوها الألم .. وقسوة الفراق 12/19/2007 ، 4:45 PM .. من قبل القصيميه (شيخة البيض) .. ..
:
رحلة الدنيا قصيره .. والفرح فيها سراب
حب من تبغى تحبه .. آخر العشره فراق
:
الهوي أمره عجيب... مره يسابق حلاه... )
( إن صفا ود الحبيب... الزمان أبعد مداه... )
:
حبيبتي ورده
ثقي ان الجميع يمرون وقد مرو بتجربتك وبما مررتِ به
هذه حال الدنيا .. كلن له في دنياه معانا
:
وانا مررت بمثل هذه القسوه العنيفه
ولكن لم اترك اليائس
ولم اترك الحزن يجتاحني
وفتحت في الدنيا صفحه جديده .. استعيد الذكرى بفرحه
وانا اغامر في حياتي الجديده
:
حبيبتي لاتجعلي اليائس والحزن انيسك
واستعيني بالله الواحد القدار
ابعثي له سهام الليل .. ابعثي له دعواتك المخلصات
وحتماً هناك الفرج
اسئل الله العظيم ان يكتب لكِ مافيه خيراً لكِ وسعاده
دمتي وردتنا البهيه المتفتحه دائماً ذات العطر الفواح
اقبلي مداخلتي ..
أنا هنا
سيدتي
أنا هنا
مازلت انتظر وطال الانتظار 12/21/2007 ، 8:58 PM .. من قبل 3ashkalmtr .. ..
أنا هنا
وتعبت جداااااااا في محطات القطار
أنا هنا
وأبكاني الزمن الغدار
أنا هنا وفقتنا الأيام القصار
أنا هنا
في حدائقك ومع الأزهار
أنا هنا
وفي كل مكان التقينا بيه صغار
أنا هنا
بدفاتر حبنا الجبار
أنا هنا
ولم اغدر الدار
أنا هنا
انتظر مجيء النهار
أنا هنا
يعصف بي الإعصار
أنا هنا
ولم أغير المسار
أنا هنا
بين ثنايا الأخطار
أنا هنا
وأنت نسيت ليالينا بإصرار
أنا هنا
وأنت من قتل ما بيننا وما زال باحتضار
أنا هنا
عسى يأتي زمن وأغير بيه المسار
أنا هنا
وأعود لأجمل ما كنا بروعة الاختصار
أختي
ربما سار بي قلمي للبعيد
لكن من روعة احرفك سار بي قلمي
أخوك عاشق المطرمن لبنان بيروت الحزينة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق