2013/03/23

خادم السراج السحري





---
خادم السراج السحري


كنت اقلب اواني في المستودع
لفت انتباهي سراج ازرق قديم

عليه من الغبار ركام اعوام
مسحت زجاجته وعدلت من وضعيته
ومسحت جوانبه
فجأه اضاء المصباح اناره ساطعه
وخرجت اصوات اجراس
دخان ونار وضوء واهتزاز ارض
وخرج المارد ....


شبيك لبيك المارد الازرق بين يديك
آآآمر وامرك مطاع ياسيدي
تش مير من اولها ياسيدي !!
مارد(ن) عمى ..والله من زين الطلبات ..
قال :
لك ثلاث امنيات احققها لك ياسيدي في الحال
قلت:
ياريت لو تشوف زين من الي مسح لك بيتك ..
قال :
امرك مجاب ..
وفجأه ظهر المارد بـ نيولوك ونظارات راي بان !!!!!
قلت له :
اصبر مابعد طلبت ...
قال :
امرك مجاب ...
وحل الهدوءءءء بالمستودع
قلت بنفسي:
والله الي راحت امنيتين لي بلوشي
وبقت لي وحده ..
ايش راح اتمنى فيها !!!
وانا افكر بالي اطلبه بهاالامنيه الوحيده الباقيه لي
قلت للمارد :
قل لي الحين كم باقي لي من امنيه
قال :
امرك مجاب وقال :
لم يبقى لك شيء يا سيدي!!!!
قلت له :
ليششششششش
قال:
انت طلبتي فيها اني اجاوبك ولقد كنت خادما مطيع لك يا سيدتي ..
قلت :
الحين صرت سيدتك .بعد ما طارت الاماني الثلاث ..
طيب يامارد خارج نطاق الاماني
بقلبي سؤال بسألك
الحين اسمع بعلاء الدين والمصباح السحري
ليه انت ساكن بسراج !!!!؟؟؟
قال : المصباح السحري صار موضه قديمه والكل عرف المصابيح وصاروا يمسحونها واصبح الموارد <<جمع مارد
اصبح الموارد من دون سكن !!!
وانا يوم شفت الوضع كذا قلت لابد من تامين مستقبلي وشفت الناس منشغلين
بحرب الخليج وغازات صدام وسكنت بالسراج لتوفره بكثره ايام الحرب ..
ومااحد يتوقع ان فيه احد ساكن فيه ويمسحه ويزعجنا بنومتنا ..
قلت له حتى انتم عندكم غلاء معيشه وسكن
قال ايه وحتى بعد عندنا ساهر !!!
كنت مره انفذ طلب لسيد لي اخذت له مليار ريال من تبوك لابها
لان خزنتنا مخبينها بجبال الديسه وصلت لابها مطلوب خمسين الف وصوري انتشرت بالنت يوتيوب وصور لكن مشيتها عليهم لان انتحلت شكل الفريان وكل ما شافون يحسبونن هو

قلت له: اهاااا يمقن انت حاضر مباراه ريال وبرشلونه ...ويمقن لا
قال : انا اجل الفريان يقدر يحجز ويروح مباريات البرشا !!!
نجران والانصار وتخب عليه !!

وفجأه اتى من خلفي صوتا يعلوه اللتاغه والملاغه

عمه وش اتسوييين وطاح العمر ياولدي

وطاح من يدي سراج المارد وانكسر واختفى مارد السراج وتشرد
وسمعت بعدها با ايام انه قدم على اعانه حافز ومن يومها وهو ساكن في علبه سجاير بيد عاطل عن العمل ..بنتظار حافز ..
---وظلت امنياتي حبيسه قلبي
امنيه ان اراه سعيدا
وامنيه ان تتحقق امانيه
والاخيره ادعها بين يديه ليتمنى لنفسه ..
اكيد لو اني طلبتها من المارد لاصيب بجلطه وبلشت فيه اي مستشفى يقبله لعدم وجود اسره فارغه .......

---
لك انت وحدك من دون الناس بالقلب قلب
ولك في روحي روح ...
آه لو تتحقق الاماني ... ذات يوم
حتى لو في الحلم يوما ...
---




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق