2013/03/23

مشغول وشاغلني جنبي وبعيد عني


.



.
(*)
مشغول وشاغلني جنبي وبعيد عني
يا من يطمني اني على بالـه
ان غاب عني يوم حرم عيوني النوم
جائز اكون مظلوم جائز اكون محروم
يامن يطمــــــــني اني على بالـــــــه
احترت انا وياه ياليت في يوم اسلاه
يمكن احد انساه ولا الزمن قساه
مشغول بمين عني يا مين يطمني
اني علي باله

لما يكون قلبك وبالك مشغولين
 وتفكيرك كله في شيء ما
 تنسى انت اللي حولك 
او ايش انت راح تعمل
عقلي وقلبي اتفقا 
على محو ما حولي واظهار صورة واحده امام عيني
------




اليوم حصل لي موقف لو لم انتبه في اخر لحظه 
كان اهلي ما تغدوا اليوم
مبرمج مخي على حاجه وكنت افكر
بدل ما اضع الرز في القدر
 كنت راح اضعه في الزباله
على اخر لحظه انتبهت ان مساري خطا 
ومو لازم اكون بالمكان اللي انا فيه
بصراحه تخيلت شكلي لو ما كنت انتبهت 
واستمريت على البرمجه الاليه اللي كنت فيها 

اكيد راح تكون تعليقات الموسم من قبل البعض
الحمد لله ربي ستر والله يطمني على اللي شاغل بالي


(*)........................
راقت لي كلماتها.........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق